الأربعاء، 28 فبراير 2018

بعد أن كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي S9 هناك تسريبات جديدة حول إصدار شركة سامسونج المقبل والكثير يعتقدون بأن الاصدار القادم سوف يكون يحمل اسم جالاكسي S10 ولكن التسريبات التي نشرت رجحت بأن شركة سامسونج سوف تطلق عليه أسم اخر وذلك لأن الاصدار القادم لشركة سامسونج سيكون مختلف ومميز عن الاصدارات السابقة ولهذا السبب ربما تطلق عليه الشركة أسم مختلف .



تسريبات حول الاصدار المقبل لشركة سامسونج
Samsung


وحصل هذا الامر مع شركة أبل في اصدار هاتفها الجديد ايفون اكس iPhone X حيث أصدرته شركة أبل بمميزات مختلفه عن الاصدارات السابقة وكذلك اطلقت عليه اسم مختلف.



وبحسب ما قال موقع Sam Mobile بأن رئيس  قطاع الهواتف الذكية في شركة سامسونج بأن شركة سامسونج لن تستخدم الترتيب المتتالي في سلسلة هواتف جالاكسي . 

كما أكدت الصحيفة على ان الهاتف سيكون أغلى ثمناً مما اعتادوا عليه من هذه الفئة لدى سامسونج وأن سعره سيصل إلى 1000 دولار كسعر الهاتف الجديد من أبل iPhone X.

أما في ما يخص المواصفات فسيكون S9 مشابهاً لهاتف سامسونج الحالي Galaxy S8، كما أنه من المتوقع أن تعتمد الشركة على كاميرا مزدوجة العدسة، كما هو الحال بالنسبة للهاتف Note 8.

وتشهد خصائص الهاتف الداخلية بعض التحسينات، إذ من المرتقب أن تعتمد سامسونج على معالج "أوكتا كور" ثماني النواة، كما سيتوفر على رام بسعة 4 جيغا مع أحدث نسخة من نظام التشغيل أندرويد أوريو.


جميع الحقوق محفوظة ل مدونة الاصبحي